الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

رجل صيني يقطع الانترنت على الآلاف السكان في مدينته !

الإنترنت هو واحد من أكثر الوسائل التكنولوجيّة المستعملة في العصر الحالي، لما له من فوائد مختلفة وعلى كافّة المجالات والأصعدة، ففوائد الإنترنت كثيرة ومتنوّعة؛ حيث استطاعت هذه التقنية أن توحّد العالم وأن تجعله متصلاً مع بعضه البعض ليل نهار؛ إذ إنّه لا يوجد مكان بعيد بفضل هذه التقنية الرائعة، ومن هنا فقد سهّل انتقال المعلومات والأخبار بين مختلف أماكن العالم على امتداد الكرة الأرضيّة بكافة تفاصيلها وأشكالها. هذا هو الجوهر الّذي ارتكزت عليه الشبكة العنكبوتيّة في عمليّة انتشارها الواسع الّتي جالت كافّة أماكن العالم، ولاقت كلّ هذا الاعتماد الواسع والاستخدام الكبير من قبل كافّة أصناف البشر أجمعين.





في المقاطعة الصينية شاندونغ قام رجل لمدة شهر بتدمير منهجي لخط اتصالات الألياف البصرية لواحدة من مقدمي خدمات الإنترنت في هذه المقاطعة .مما ادى الى انقاط للانترنت على شريحة عريضة من السكان .


لكن السبب الغريب الذي دفع هذا الرجل للقيام بهذه الجريمة ، صرح به عندما ألقي القبض عليه من طرف الشرطة الصينية ، حيث أكد انه فعل هذا العمل الشنيع لمنع انتشار صور وفيديو خاص به وهو يرقص في وضعية مخلة.


ومن اجل تجنب السخرية منه على شبكة الانترنت لجأ الى قطع خط اتصالات الألياف البصرية كما توضح الصورة ، وقد سببت هذه الأعمال التخريبية خسائر مالية قدرت بحوالي 15 الف دولار.






بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة :
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي