الخميس، 22 سبتمبر 2016

أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لأي هاتف ذكي بنظام الأندرويد | بنقرة واحدة !

السلام عليكم متتبعي مدونة إيهاب للمعلوميات ، اليوم سوف أطرح عليكم 3 طرق لعمل روت لأى هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد.
هناك العديد من الحالات التي قد تحتاج فيها للحصول على صلاحيات الروت لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام أندرويد ، الأمر الذي كان يحتاج منك إلى متابعة بعض الدروس و الشروحات المعقدة ، لكن اليوم سوف أطرح عليكم 3 طرق للحصول على صلاحيات الروت بنقرة واحدة .







تطبيق مجاني على الاندرويد الذي يسمح لك لعمل روت تقريبا لأي هاتف ذكي و جهاز لوحي يعملون بنظام  الاندرويد نسخة 4.3 أو أعلى بنقرة واحدة فقط. يمكنك ببساطة تحميل التطبيق من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والقيام بالخطوات التي يطلبها منك للحصول على صلاحيات الروت .



هو تطبيق مجاني آخر الذي يسمح لك لعمل روت بنقرة واحدة مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي . التطبيق يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة وهي أيضا قادر القيام بهذه المهمة والحصول على صلاحيات الروت على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد بنقرة واحدة فقط.




 هو برنامج مجاني للويندوز لإدارة الهواتف الذكية الأجهزة اللوحية العاملة بنظام الاندرويد،البرنامج يقدم لك كذلك خيار عمل روت للهواتف الذكية الأجهزة اللوحية بضغطة واحدة. بمجرد توصيل الهاتف الى الحاسوب تذهب إلى أدوات وتختار "Toolkit" ومنها تقوم بالنقر على خيار "one Click Root".



بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المدونة :
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي